X
    الأقسام أخبار

مواصفات iPhone XS و iPhone XS Max

جيل جديد من iPhone

شاشة Super Retina بمقاسين، أحدهما هو الأكبر في أي iPhone على الإطلاق، وميزة Face ID بأداء حتى أسرع من قبل، والشريحة الأذكى والأقوى في أي هاتف ذكي، ونظام كاميرا مزدوجة غير مسبوق. كل ما تعشقه في iPhone تجده في S‏‏iPhone X‏‏ مطوراً إلى أبعد الحدود.

يتوفر من 21 سبتمبر

شاهد العرض التقديمي

شاشة Super Retina كبيرة وأكبر

تألق شاشة OLED يصل إلى مستوى جديد، لأن التصميم كله شاشة، ستنعم بمساحة كبيرة وجميلة تستمتع فيها بكل ما تحب. وتزداد المتعة في iPhone XS Max، حيث يصل مقاس الشاشة إلى 6.5 إنش، ما يجعلها أكبر شاشة في أي iPhone على الإطلاق.

تسمح ألواح OLED في S‏‏iPhone X‏‏ باستخدام شاشة HDR بألوان هي الأكثر دقة في المجال، بالإضافة إلى عرض أكثر واقعية لدرجات اللون الأسود، ودرجة مذهلة من السطوع والتباين. وهي تتمتع بأكبر وضوح وكثافة بكسل في أي جهاز من أجهزة Apple.

True Tone – يُجري مستشعر الإضاءة من ست قنوات تعديلات طفيفة على توازن اللون الأبيض في الشاشة لكي يتطابق مع درجة حرارة ألوان الإضاءة المحيطة بك. وبالتالي تظهر الصور على الشاشة بألوان طبيعية كما على الصفحات المطبوعة، وتخفف بذلك الجهد على عينيك.

دقة ألوان هي الأفضل من نوعها حيث يعمل نظام إدارة الألوان المتطور على عرض محتواك بمجموعة ألوان كبيرة تلقائياً ليبدو كل ما تشاهده في غاية الجمال.

HDR10 وصوت ستيريو أوسع نطاقاً

مع دعم محتوى Dolby Vision و HDR10 من iTunes وNetflix وAmazon Prime Video، استمتع بروعة السينما على iPhone‏. ويوفر لك تشغيل ستيريو ذو النطاق الأوسع تجربة صوتية مذهلة. أما صور ‏HDR، بما فيها الصور التي التقطتها من قبل، سيزداد نطاقها الديناميكي بنسبة 60%.

مستوى جديد في مقاومة الماء

يتم تثبيت الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي بإحكام ودقة فائقتين مع الشريط المصنوع من درجة الستانلس ستيل المستخدمة في الأدوات الجراحية لإنشاء هيكل مقاوم للماء لغاية عمق 2 متر لمدة 30 دقيقة. كما يقاومS‏‏iPhone X‏ انسكاب القهوة والشاي والصودا وغيرها.

مواد استثنائية

الزجاج الأكثر متانة في أي هاتف ذكي على الإطلاق، وطلاء ذهبي جديد خلاب نحصل عليه من خلال عملية تصل إلى المستوى الذري، وشريط خارجي مصنوع بدقة من درجة الستانلس ستيل نفسها المستخدمة في الأدوات الجراحية، ومستوى جديد من مقاومة الماء والغبار.

هيكل ستانلس ستيل فائق الجودة والمتانة

نستخدم سبيكة معدنية خاصة من تصميم Apple يتم تشكيلها بدقة لإنشاء أشرطة هيكلية بثلاثة ألوان.

شحن لاسلكي

يمكنك شحن ‏S‏iPhone X لاسلكياً بفضل سطحه الزجاجي الخلفي وبسرعة تفوق حتى iPhone X‏.

الألوان عبر عملية الترسيب الفيزيائي للبخار

للحصول على اللونين الذهبي والرمادي الفلكي، نستخدم عملية ترسيب فيزيائي متطورة للبخار على الأشرطة المصنوعة من الستانلس ستيل للوصول إلى درجة لون وانعكاس تلائم الزجاج بكل روعة.

Face ID – كلمة المرور مرسومة على وجهك

 

عندما يكون وجهك هو كلمة مرورك يصبح الأمان في غاية البساطة. يمكنك فتح قفل iPhone وتسجيل الدخول في التطبيقات والحسابات وغيرها المزيد بلمحة. وهي طريقة التحقق بالتعرف على الوجه الأكثر أماناً في أي هاتف ذكي على الإطلاق. وقد أصبحت الآن حتى أسرع من قبل.

الأمان بكل بساطة – غيرت ميزة Face ID كيفية فتح قفل الأجهزة وتسجيل الدخول إلى التطبيقات والحسابات وغيرها. وهي تستفيد من أكثر التكنولوجيا التي ابتكرناها تطوراً، مثل نظام كاميرا TrueDepth والمنطقة الآمنة Secure Enclave والمحرك العصبي Neural Engine لتكون الطريقة الأكثر أماناً للتحقق بالتعرف على الوجه في أي هاتف ذكي. كما أنها أسرع وأسهل في الاستخدام من أي وقت مضى.

تعرُّف على الوجه قابل للتكيّف – تستخدم ميزة Face ID تكنولوجيا تعلم آلي مطورة للتعرف عليك حتى إن غيرت في مظهرك، مثل ارتداء قبعة، أو وضع نظارات بتصاميم مختلفة.

أنجز أكثر بلمحة – تقدم لك Face ID إمكانيات عدة تتخطى مجرد فتح قفل iPhone. فهي تغنيك عن إدخال أسماء المستخدم وكلمات المرور، وتستبدلها بمجرد نظرة إلى جهازك.

افتح بلحظة – بفضل المنطقة الآمنة المتطورة Secure Enclave والتحليلات الحسابية الجديدة أصبحت ميزة Face ID أسرع من قبل، ومؤكد أنك ستستمتع باستخدامها حتى أكثر من السابق.

سجّل الدخول في تطبيقاتك وحساباتك – تعمل Face ID مع التطبيقات التي تستخدمها أساساً، بدءاً من تطبيقات البنوك والصحة ووصولاً إلى الملاحظات والمستندات الخاصة المقفلة.

اعرف المزيد عن Face ID‏

شريحة A12 Bionic ذكية

تجتمع الشريحة الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق مع الجيل الجديد من المحرك العصبي Neural Engine لتقديم تجارب واقع معزز مذهلة، وصور بورتريه مدهشة مع ميزة ضبط العمق، إلى جانب توفير السرعة والسلاسة في كل ما تفعله.

A12 Bionic

  • أداء جرافيك لغاية %50 أسرع
  • نوى أداء لغاية %15 أسرع
  • استهلاك طاقة لغاية %50 أقل
  • محرك عصبي Neural Engine‏ ثماني النوى
  • معالج إشارة الصور المعزز
  • أداة مطورة للتحكم في الأداء

اعرف المزيد عن شريحة A12 Bionic‏

نظام كاميرا مزدوجة غير مسبوق

ابتسم أنت في عصر جديد من التصوير. الكاميرا المفضلة في العالم تدشن عصراً جديداً من التصوير. إذ يعمل مستشعر مبتكر مع معالج إشارة الصور والمحرك العصبي Neural Engine لمساعدتك على التقاط صور لا مثيل لها.

مستشعرات، معالجات وتحليلات حسابية تحت تصرفك. يجمع نظام الكاميرا المبتكر بين معالج إشارة الصور والمحرك العصبي Neural Engine والتحليلات الحسابية المتطورة ليفتح الطريق أمام إمكانيات إبداع جديدة ويساعدك على التقاط صور مذهلة.

ميزة HDR الذكية

تستفيد ميزة HDR الذكية من تكنولوجيا متعددة بمساعدة شريحة A12 Bionic القوية، مثل المستشعرات الأسرع ومعالج إشارة الصور المعزز والتحليلات الحسابية المتطورة لتقديم المزيد من الإضاءة وتفاصيل التظليل في صورك.

بكسلات أكبر وأعمق

يعمل مستشعر جديد على تقديم صور أقرب ما يمكن إلى الواقع بدقة أفضل في الألوان، وتخفيض التشويش في الضوء الخافت.

تأثير بوكيه وميزة ضبط العمق

يقدم iPhone XS تأثير بوكيه أكثر تطوراً يضفي إلى الخلفية لمسة غشاوة لالتقاط صور بورتريه مذهلة، وتسمح لك ميزة ضبط العمق الجديدة كلياً بتعديل عمق مجال التصوير بعد التقاط الصورة.

سيلفي أروع بنمط بورتريه

تنشئ كاميرا TrueDepth خريطة عمق دقيقة ليبقى التركيز عليك مع إضفاء تأثير الغشاوة على الخلفية، وتسمح لك ميزة ضبط العمق بتعديل عمق مجال التصوير بعد التقاط الصورة.

دقة تفاصيل لافتة في الإضاءة الخافتة

يتميز مستشعر الكاميرا ببكسلات أعمق وأكبر؛ أعمق لجعل الصورة أقرب ما يمكن إلى الواقع، وأكبر للسماح بوصول المزيد من الضوء إلى المستشعر. والنتيجة هي صور في الإضاءة الخافتة لم ترَ مثلها من قبل.

لقطات حركة أكثر وضوحاً

تتعاون المستشعرات الأسرع وميزة HDR الذكية وانعدام فترة الانتظار في غالق الكاميرا لتتيح لك إيقاف الزمن للحظة وإبراز الإضاءة وتفاصيل التظليل.

فيديو 4K وصوت ستيريو بنطاق تشغيل أوسع

يصور‏ iPhone XS الفيديو بأعلى جودة ممكنة في أي هاتف ذكي، مع أداء أفضل في الإضاءة الخافتة، ونطاق ديناميكي أوسع للفيديو لغاية 30 إطاراً في الثانية، وتسجيل ستيريو، وتشغيل ستيريو مع توزيع مصادر الصوت بشكل أوسع.

الصورة بتريليون عملية

يستفيد نظام الكاميرا المزدوجة في iPhone XS من قوة المحرك العصبي Neural Engine غير المسبوقة وقدرته على أداء 5 تريليون عملية في الثانية. وهو يعمل بالتعاون مع معالج إشارة الصور الذي صممته Apple ليلعب دور مساعد المصور الأسرع في العالم والقادر على تحويل صورك إلى لوحات فنية تأسر الأنظار.

هذا مجرد جزء بسيط مما تحلله الكاميرا قبل أن تصوّر:

التعرف على الوجه

في نمط بورتريه، يستخدم المحرك العصبي Neural Engine التعلم الآلي لتحليل البيانات القادمة من مستشعر الكاميرا والتعرف بسرعة على الوجوه في إطار الصورة.

تحديد معالم الوجه

عند استشعار وجه ما، تسمح خاصية تحديد معالم الوجه لهاتف iPhone بإضافة تأثيرات إضاءة بورتريه الفنية إلى الوجه الذي تصوره.

رسم خرائط العمق

يقوم محرك العمق المطور في معالج إشارة الصور إلى جانب بيانات التجزيء التي يقدمها المحرك العصبي Neural Engine بفصل من تصوره عن الخلفية بكل دقة.

ميزة ضبط العمق الجديدة كلياً

يلتقط نمط بورتريه معلومات العمق التي تتيح لك ضبط عمق مجال التصوير وإضافة تأثيرات إضاءة بورتريه الفنية. ما عليك إلا التمرير لتجربة تأثيرات الإضاءة المختلفة، قبل التصوير أو بعده حيث يمكنك الآن ضبط عمق مجال التصوير في صور البورتريه بعد التقاط الصورة.

  • كاميرا خلفية مزدوجة 12MP‏
  • ƒ/1.8‏ فتحة العدسة واسعة الزاوية
  • ƒ/2.4‏ فتحة العدسة المقربة للمسافات
  • مستشعر أسرع 2x‏لميزة HDR الذكية في جميع صورك
  • نمط بورتريهمع ميزة ضبط العمق
  • فيديو 4K ‏لغاية 60 إطاراً في الثانية
  • كاميرا TrueDepth‏
  • ƒ/2.2‏فتحة العدسة واسعة الزاوية
  • نمط بورتريهمع ميزة ضبط العمق
  • فيديو 1080p لغاية 60 إطاراً في الثانية

والمزيد …

يعمل S‏‏iPhone X‏‏ مع شبكات LTE من فئة Gigabit لسرعات تنزيل فائقة، ويأتي بسعات تخزين تصل لغاية 512GB، ما يجعلها أكبر سعة تخزين نقدمها في iPhone على الإطلاق.

iPhone لا يقارَن – كل قرار متعلق بتصميم iPhone وصناعته يزيده تفرداً عن غيره. بدءاً من وسائل تصنيعه ومروراً بطريقة تضمين الخصوصية والأمان منذ البداية ووصولاً إلى منهاجنا المبتكر في إعادة تدوير أجزائه.

الأسعار

iPhone XS 64GB – $999

iPhone XS 256GB – $1,149

iPhone XS 512GB – $1,349

 

iPhone XS Max 64GB – $1,099

iPhone XS Max 256GB – $1,249

iPhone XS Max 512GB – $1,449

مقالات ذات صلة
Leave a Comment