X
    الأقسام أخبار

الإعلان عن موعد مؤتمر أبل للمطورين WWDC 2014

أعلنت شركة أبل عن موعد المؤتمر العالمي للمطورين WWDC 2014 حيث سيقام في سان فرانسسكو من 2 – 6 يونيو.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان في بداية المؤتمر عن نظم التشغيل الجديدة iOS 8 للـ آيفون والـ آيباد وأيضا الجديد من OS X 10.10 أو ربما Mac OS 11 لأجهزة الماك، كما جرت العادة في السنوات القليلة الماضية بالإعلان عن تحديث أجهزة الماك حيث من المتوقع إطلاق MacBook Air جديد كليا بشاشة Retina ذات وضوح عالي.

كما سيكون في المؤتمر 1000 مهندس من أبل وأكثر من 100 محاضرة تقنية للبرمجة والعديد من المختبرات للحصول على المساعدة من مهندسي أبل مباشرة.

الجدير بالذكر أن شركة أبل قررت هذه السنة – كما ستفعل قوقل لمؤتمر I/O أيضااختيار المشاركين في المؤتمر عشوائيا نظرا لنفاذ التذاكر فور بدأ بيعها في السنوات الماضية. ويمكن طلب الدخول في السحب على فرصة أمكانية شراء تذكرة المؤتمر بقيمة 1599$ عبر الرابط التالي: WWDC 2014 من الآن حتى 7 أبريل صباحا ويتطلب الدخول في السحب حساب مطورين من أبل.

كما ستوفر أبل منح للطلاب من عمر 13 سنة فأكبر، والمنح عبارة عن تذاكر مجانية لحضور المؤتمر شريطة تقديم طلب مرفق ببرنامج يقوم الطالب بتطويره لنظام ال iOS أو الماك ليتم اختيار الأفضل منها. ويمكن تقديم الطلب من تاريخ 11 حتى 14 أبريل، وللتفاصيل يمكن زيارة هذه الصفحة WWDC 2014 for Students

الخبر المفرح هو أن أبل – كما فعلت في السنة الماضية – ستقوم ببث المحاضرات التقنية على الإنترنت وبرنامج WWDC أولا بأول للمطورين الذين قرروا عدم حضور المؤتمر أو لم يحالفهم الحظ للحصول على تذكرة.

ويمكن معرفة المزيد عن المؤتمر ومتابعة أحداثه عبر برامج WWDC على المتوفر متجر البرامج (يتطلب حساب مطورين من أبل):

مقالات ذات صلة
Leave a Comment