X
    الأقسام أخبار

الآن أيفون 4 رسميًا في الكويت والمغرب

آيفون 4 في الكويت

طرحت زين الكويتية الآيفون 4 بالأسواق ويأتي هذا الطرح مع العديد من الخطط الخاصة للآيفون 4 بأسعار جيدة :

عقد الإلتزام للخطط المعروضة أعلاه هي لمدة سنة كاملة والأستخدام اللا محدود للأنترنت يطبق لسياسة الإستخدام العادل.

الآيفون 4 متوفر بلونيه الأبيض والأسود لدى شركة زين وبإمكانك شراء الآيفون من فروع الشركة او احد الموزعين المعتمدين للشركة في الكويت.

بإمكانك مراجعة صفحة الآيفون 4 في موقع الشركة.

من الجميل ان نرى وجود الأنترنت لجميع الباقات انترنت بلا حدود حيث في الكويت لا توجد اي شركة تقدم الأنترنت بلا حدود الا شركة زين واعتقد بأن في الخليج بشكل كامل هي الوحيدة التي تقدم الأنترنت بلا حدود لكامل الباقات، وايضاً في السعودية لا توجد مع اي باقة من مزودين الخدمة للأنترنت انترنت بلا حدود.

آيفون 4 في المغرب

أخيراً يصل الآي فون 4 إلى المغرب رسمياً مع شركة ميديتل Meditel، والجميل هنا أن الأجهزة التي ستوافر للبيع رسمياً في المغرب من خلال هذا المزود ستدعم خدمة الفيس تايم Face Time. وقد قامت آبل رسمياً باضافة الأي فون الى صفحة المغرب.

النسخة ذات الـ 32 GB ستتوافر بسعر 8600 درهم مغربي، وهو مايعتبر سعراً مرتفعاً للغاية بالرغم من أن هناك أجهزة مستوردة من الخارج تباع بثمن 5500 درهم، أما النسخة ذات الـسعة الأقل 16 GB فستباع بمبلغ 7400 درهم. طبعاً هذه الأسعار للأجهزة المباعة دون عقود. وبالطبع ستقل الأسعار كثيراً بحسب الحزمة أو الباقة التي ترغب في الحصول عليها. للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة صفحة المشغل من خلال الضغط هنا.

المصدر: موقع عالم آبل وموقع أي-فون إسلام

Leave a Comment